قطاع الأزهار التركي يسعى لزيادة صادراته إلى الخليج العربي

13:43, 25/12/2025, الخميست: تحديث: 13:44, 25/12/2025, الخميس
يني شفق
قطاع الأزهار التركي يسعى لزيادة صادراته إلى الخليج العربي
قطاع الأزهار التركي يسعى لزيادة صادراته إلى الخليج العربي

قال رئيس اتحاد مصدري نباتات الزينة التركي إسماعيل يلماز، إن الاتحاد يهدف إلى زيادة صادرات الأزهار إلى أسواق الخليج العربي. وفي حديث مع الأناضول، الخميس، أوضح يلماز أن صادرات القطاع حققت زيادة بنحو 15 بالمئة مقارنة بالعام الماضي، متجاوزة 150 مليون دولار.

التعليقات
Avatar

التعليقات التي تشاركونها على موقعنا تُعد مصدرًا قيّمًا للمستخدمين الآخرين. يرجى التحلي بالاحترام تجاه الآراء المختلفة وباقي المستخدمين. يُرجى تجنب استخدام أي عبارات فظة أو هجومية أو مُهينة أو تمييزية.