قدم.. ساسولو يلحق الخسارة الأولى بالإنتر في الدوري

ميلان أكبر المستفيدين من سقوط غريمه وجاره اللدود في الجولة السادسة من الدوري الإيطالي
لقى إنتر ميلان، متصدر الدوري الإيطالي لكرة القدم، الأربعاء، خسارته الأولى بالبطولة هذا الموسم، عندما سقط على ملعبه أمام ضيفه ساسولو بهدفين لهدف، ضمن منافسات الجولة السادسة من المسابقة.
صاحب الأرض كان البادئ بالتسجيل في الدقيقة 1+45 عن طريق الهولندي دينزل دومفريس، لكن الضيوف استطاعوا العودة بقوة في الشوط الثاني بتسجيل هدفين عن طريق الألباني نيديم باجرامي في الدقيقة 54، ودومينيكو بيراردي في الدقيقة 63.
وصبت خسارة الإنتر في صالح جاره وغريمه اللدود ميلان، الذي فاز في نفس الجولة خارج ملعبه على كالياري بثلاثة أهداف لهدف، ليتساوى الفريقان في رصيد النقاط ولكل 15 نقطة، لكن إنتر حافظ على الصدارة بفارق الأهداف.
وفي باقي المباريات تغلب نابولي، حامل اللقب، على ضيفه أودينيزي بأربعة أهداف لهدف، ليتقدم الفريق خطوة للأمام في جدول الترتيب بعد أن رفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز الخامس.
وحقق إمبولي أول فوز له في المسابقة على حساب ضيفه ساليرنيتانا بهدف دون رد، ليحصد أول 3 نقاط في رصيده ويودع قاع جدول ترتيب المسابقة، تاركا إياه لكالياري يرصيد نقطتين.
وفاز لاتسيو على ضيفه تورينو بهدفين دون رد، وعاد أتالانتا بفوز ثمين من خارج ملعبه على حساب هيلاس فيرونا بهدف دون رد.
التعليقات التي تشاركونها على موقعنا تُعد مصدرًا قيّمًا للمستخدمين الآخرين. يرجى التحلي بالاحترام تجاه الآراء المختلفة وباقي المستخدمين. يُرجى تجنب استخدام أي عبارات فظة أو هجومية أو مُهينة أو تمييزية.