تأجيل مباراة ليفربول وليدز يونايتد بسبب "كورونا"

بحسب ما أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي عبر موقعها الرسمي..
أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، الخميس، تأجيل مباراة ليفربول مع ليدز يونايتد، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا في صفوف الأخير.
وجاء هذا في بيان رسمي نشرته الرابطة عبر موقعها الإلكتروني قالت فيه: "بعد دراسة طلبات التأجيل التي وصلتنا من ناديي ليدز وواتفورد بسبب إصابة بعض اللاعبين بفيروس كورونا وافقنا على تأجيل مباريات الناديين المتأثرين في البوكسينغ داي".
وذكرت الرابطة في بيانها، أن الرغبة في توفير كافة سبل الحماية لجميع أفراد المنظومة المشاركين في الدوري الممتاز، هو ما دفعها لاتخاذ قرار التأجيل.
بدوره قال ليدز يونايتد في تغريدة عبر حسابه الرسمي في "تويتر": " نشعر بخيبة أمل لتأكيد تأجيل مباراتنا مع ليفربول بعد ظهور خمس حالات إيجابية جديدة بفيروس كورونا داخل فريق الفريق الأول وطاقمه".
ومن جانبه، نشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول عبر "تويتر": "يمكننا أن نؤكد أن مباراتنا مع ليدز يونايتد في آنفيلد في 26 ديسمبر قد تم تأجيلها".
وأضاف، "ستتم إعادة جدولة لقاء البوكسينغ داي بعد أن قرر الدوري الإنجليزي الممتاز أنه غير قادر على المضي قدما بعد عدد حالات كورونا الإيجابية داخل فريق ليدز".
وكان من المقرر أن تلعب مباراة ليفربول وليدز يوم الأحد 26 كانون الأول/ديسمبر الحالي، في نفس موعد لقاء ولفرهامبتون مع واتفورد، والذي أيضا قُرر تأجيله لنفس السبب.
يذكر أن الكرة الإنجليزية تواجه موجة شرسة لفيروس كورونا في الأسبوعين الفائتين، حيث ارتفع عدد المباريات المؤجلة إلى 12 حتى الآن.
وسبق أن أعلنت الفرق الـ 20 المشاركة في الدوري الإنجليزي الممتاز، استكمال مباريات الموسم الحالي دون إحداث أي تغيير في الروزنامة المقررة، بعد اجتماع طارئ عقدته الرابطة، دون أن تستبعد الإيقاف أو التعليق الجزئي إذا ما ارتفع عدد الإصابات.
التعليقات التي تشاركونها على موقعنا تُعد مصدرًا قيّمًا للمستخدمين الآخرين. يرجى التحلي بالاحترام تجاه الآراء المختلفة وباقي المستخدمين. يُرجى تجنب استخدام أي عبارات فظة أو هجومية أو مُهينة أو تمييزية.