فريق "بشكتاش" التركي يعلن إصابة 3 من لاعبيه وموظف بكورونا
09:10, 10/11/2020, الثلاثاءت: تحديث: 09:23, 10/11/2020, الثلاثاء
الأناضول

فريق "بشكتاش" التركي يعلن إصابة 3 من لاعبيه وموظف بكورونا
وفق بيان للنادي
أعلن نادي بشكتاش التركي لكرة القدم، الإثنين، إصابة 3 من لاعبيه وموظف، بفيروس كورونا.
وأفاد النادي في بيان، بأن "كشفت اختبارات روتينية للكشف عن الفيروس عن إصابة 3 لاعبين وأحد الموظفين".
وأشار البيان أن عملية المتابعة الصحية وإجراءات العزل والعلاج للمصابين (لم يذكر أسمائهم)، بدأت وفق البروتوكولات اللازمة.
وفي 14 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، أعلن نادي بشكتاش، إصابة لاعبه الغاني "برنارد مينساه"، بكورونا.
التعليقات التي تشاركونها على موقعنا تُعد مصدرًا قيّمًا للمستخدمين الآخرين. يرجى التحلي بالاحترام تجاه الآراء المختلفة وباقي المستخدمين. يُرجى تجنب استخدام أي عبارات فظة أو هجومية أو مُهينة أو تمييزية.