تقارير.. الدوري الإنجليزي يستأنف نشاطه في 17 يونيو

09:08, 29/05/2020, الجمعةت: تحديث: 09:10, 29/05/2020, الجمعة
الأناضول
تقارير.. الدوري الإنجليزي يستأنف نشاطه في 17 يونيو
تقارير.. الدوري الإنجليزي يستأنف نشاطه في 17 يونيو

بعدما تسلمت الأندية المشاركة في الدوري جدول المباريات الخاص بها في الفترة المتبقية من الموسم

أفادت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، الخميس، أن الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم سيستأنف نشاطه اعتبارا من 17 يونيو/حزيران القادم.

وبحسب ما أفادت وسائل الإعلام الإنجليزية، فإن العودة ستكون باستكمال المباريات المتبقية من الجولة 29، بمواجهتي مانشستر سيتي ضد أرسنال، وأستون فيلا وضيفه شيفيلد يونايتد، على أن تقام المرحلة الثلاثين في نهاية الأسبوع ذاته بين 19 و21 يونيو.

ومن المقرر أن تنتهي منافسات "البريميرليغ"، بصورة رسمية مع مطلع أغسطس/آب المقبل.

وجاء القرار، الذي لم يتأكد بشكل رسمي حتى الآن، بعد اجتماع الأندية، الخميس، حيث تسلمت الأندية المشاركة في الدوري جدول المباريات الخاص بها في الفترة المتبقية من الموسم.

وفي آذار/ مارس الماضي، توقف الدوري الإنجليزي، بعد تفشي فيروس كورونا، لتبدأ الأندية مجددًا في العودة تدريجيًا إلى التدريبات في منتصف مايو/أيار الحالي بإجراءات احترازية صارمة.

التعليقات
Avatar

التعليقات التي تشاركونها على موقعنا تُعد مصدرًا قيّمًا للمستخدمين الآخرين. يرجى التحلي بالاحترام تجاه الآراء المختلفة وباقي المستخدمين. يُرجى تجنب استخدام أي عبارات فظة أو هجومية أو مُهينة أو تمييزية.