"كاف" يُعلن تأجيل نصف نهائي الأبطال وكأس الاتحاد

16:56, 11/04/2020, السبتت: تحديث: 17:05, 11/04/2020, السبت
الأناضول
"كاف" يُعلن تأجيل نصف نهائي الأبطال وكأس الاتحاد
"كاف" يُعلن تأجيل نصف نهائي الأبطال وكأس الاتحاد

حتى إشعار آخر

أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف"، السبت، تأجيل مباريات الدور نصف نهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا وكأس الاتحاد القاري حتى إشعار آخر، بسبب تفشي فيروس كورونا.

وقال الاتحاد في بيان: "في ضوء المخاوف المتزايدة والطبيعة المتطورة لـ كوفيد-19، قررت لجنة الطوارئ إرجاء المباريات التالية حتى إشعار آخر: نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وكأس الاتحاد الإفريقي".

وكان من المقرر أن يلتقي الرجاء الرياضي المغربي والزمالك المصري في الأول من أيار/مايو، والوداد البيضاوي المغربي والأهلي المصري في الثامن من الشهر ذاته، لحساب الدور نصف النهائي لدوري الأبطال الافريقي.

أما في الدور نصف النهائي لكأس الاتحاد، فكان من المقرر أن يقام في الثالث والعاشر من أيار/مايو بمواجهتين، تجمع الأولى بين نهضة بركان وحسنية أكادير المغربيين، بينما يتواجه بيراميدز المصري وحوريا كوناكري الغيني في المواجهة الثانية.

وقرر "كاف" كذلك تأجيل التصفيات الافريقية لنهائيات كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة، دون تحديد موعد جديد لإقامتها.

وأشار إلى أنه يراقب الوضع عن كثب، ويعمل مع الجهات المعنية بخصوص تأثير وانتشار الفيروس في القارة السمراء.

التعليقات
Avatar

التعليقات التي تشاركونها على موقعنا تُعد مصدرًا قيّمًا للمستخدمين الآخرين. يرجى التحلي بالاحترام تجاه الآراء المختلفة وباقي المستخدمين. يُرجى تجنب استخدام أي عبارات فظة أو هجومية أو مُهينة أو تمييزية.