الأهلي المصري يجدد لمتعب وغالي موسم واحد

أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، مساء الأحد، التجديد للاعبي الفريق الثنائي عماد متعب وحسام غالي.
وفي تصريح لمدير الكرة لموقع النادي الاليكتروني، قال "كل من عماد متعب وحسام غالي، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جددا تعاقدهما لمدة موسم واحد".
وعقد مدير الكرة جلسة مع اللاعبين الأحد انتهت بالتجديد، دون الإفصاح عن المقابل المادي للصفقة.
وأضاف عبد الحفيظ، "لم يضع اللاعبان أي شروط مالية للتجديد".
ويعد متعب (34 عامًا)، أحد أهم المهاجمين في تاريخ الكرة المصرية، ولعب للمنتخبات السنية المختلفة، وخاض 80 مباراة دولية، سجل خلالها 31 هدفًا.
كما تمكن متعب من تخطي حاجز الـ100 هدف مع الأهلي بعد أن وصل لأكثر من 120 هدفًا في مختلف المنافسات، وتمكن من حصد لقب الدوري المحلي مع ناديه 8 مرات، وكأس مصر مرتين، والسوبر المحلي 7 مرات.
أما حسام غالي (35 عامًا)، قائد الفريق الحالي، لعب للعديد من الأندية في مقدمتهم فينورد الهولندي وتوتنهام هوتسبير وديربي كاونتي الإنجليزيين والنصر السعودي وليرس البلجيكي.
وخاض غالي 79 مباراة دولية مع المنتخبات السنية المصرية منها 75 مباراة مع المنتخب الأول.
التعليقات التي تشاركونها على موقعنا تُعد مصدرًا قيّمًا للمستخدمين الآخرين. يرجى التحلي بالاحترام تجاه الآراء المختلفة وباقي المستخدمين. يُرجى تجنب استخدام أي عبارات فظة أو هجومية أو مُهينة أو تمييزية.