الزمالك يهزم طلائع الجيش ويرتقي للمركز الثالث بالدوري المصري

Ersin Çelik
10:38, 21/02/2017, الثلاثاءت: تحديث: 10:41, 21/02/2017, الثلاثاء
الأناضول
الزمالك يهزم طلائع الجيش ويرتقي للمركز الثالث بالدوري المصري
الزمالك يهزم طلائع الجيش ويرتقي للمركز الثالث بالدوري المصري

حقق فريق الزمالك، اليوم الإثنين، الفوز على مضيفه طلائع الجيش، بثلاثة أهداف لهدفين، في ختام مباريات الجولة التاسعة عشر للدوري المصري لكرة القدم.

أحرز ثلاثية الزمالك، أيمن حفني (هدفين) والنيجيري ستانلى أوهاويتشى، في الدقائق 18 و29 و54، فيما جاء هدفي طلائع الجيش عن طريق عاصم صلاح من ضربة جزاء ومحمد أشرف، في الدقيقتين 13 و78 من زمن المباراة.



بهذه النتيجة، ارتقى الزمالك للمركز الثالث برصيد 37 نقطة، وتجمد رصيد طلائع الجيش عند 26 نقطة في المركز السابع، ويتصدر المسابقة فريق الأهلي برصيد 49 نقطة.



ويعد الأهلي حامل اللقب أكثر الفرق تتويجًا ببطولة الدوري المصري بإجمالي 38 لقبًا، يليه غريمه التقليدي الزمالك برصيد 12 لقبًا.




التعليقات
Avatar

التعليقات التي تشاركونها على موقعنا تُعد مصدرًا قيّمًا للمستخدمين الآخرين. يرجى التحلي بالاحترام تجاه الآراء المختلفة وباقي المستخدمين. يُرجى تجنب استخدام أي عبارات فظة أو هجومية أو مُهينة أو تمييزية.