تأهل دورتموند وفرانكفورت لربع نهائي كأس ألمانيا
تأهل فريقا بوروسيا دورتموند واينتراخت فرانكفورت، مساء الأربعاء، إلى دور الثمانية (ربع النهائي) لبطولة كأس ألمانيا لكرة القدم.
تغلب دورتموند على ضيفه هيرتا برلين بركلات الترجيح بنتيجة 3-2 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما ضمن منافسات دور الـ 16 (ثمن النهائي).
بادر هيرتا برلين بالتسجيل في الدقيقة 27 عن طريق الإيفواري سالمون كالو، إلا أن دورتموند أدرك التعادل عن طريق ماركو ريوس في الدقيقة 48.
وتم خوض شوطين إضافيين لكن لم تتغير النتيجة، ليتم اللجوء لركلات الترجيح والتي حسمها دورتموند لصالحه بنتيجة 3-2.
وفي مباراة ثانية، تغلب اينتراخت فرانكفورت على مضيفه هانوفر بهدفين لهدف.
سجل ثنائية فرانكفورت، الإسرائيلي طالب تواتها والسويسري هاريس سيفيروفيتش في الدقيقتين 62 و66، بينما جاء هدف هانوفر الوحيد عن طريق النمساوي مارتن هارنيك في الدقيقة 48.
وبذلك، اكتمل عقد الفرق المتأهلة إلى ربع النهائي وهي بوروسيا دورتموند واينتراخت فرانكفورت وبايرن ميونيخ وهامبورغ وشالكه وشبورتفرويندة لوتة وبوروسيا مونشنغلادباخ وأرمينيا بيليفيلد.
التعليقات التي تشاركونها على موقعنا تُعد مصدرًا قيّمًا للمستخدمين الآخرين. يرجى التحلي بالاحترام تجاه الآراء المختلفة وباقي المستخدمين. يُرجى تجنب استخدام أي عبارات فظة أو هجومية أو مُهينة أو تمييزية.