قدم: الكوكب المراكشي يهزم الوداد بثلاثة أهداف لهدفين بالدوري المغربي

حقق فريق الكوكب المراكشي، اليوم الجمعة، فوزًا عريضًا على مضيفه الوداد، بثلاثة أهداف لهدفين، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر للدوري المغربي لكرة القدم.
أحرز ثلاثية الكوكب المراكشي، محمد الفقيه وياسين الذهبي (هدفين)، في الدقائق 2 و15 و42، فيما جاء هدفي الوداد عن طريق الليبيري وليام جيبور والكونغولي فابريس نغيسي أونداما، في الدقيقتين 74 و76 من زمن المباراة.
بهذه النتيجة، تجمد رصيد الوداد عند 30 نقطة في صدارة المسابقة، وارتقى الكوكب المراكشي للمركز الـ13 برصيد 15 نقطة.
وتستكمل الجولة غدًا السبت، بمباراتي أولمبيك خريبكة مع شباب أطلس خنيفرة، والدفاع الحسني الجديدي مع الرجاء.
وتختتم الجولة بعد غد الأحد، بثلاث مباريات تجمع النادي القنيرطي مع شباب قصبة تادلة، والمغرب التطواني مع الفتح الرباطي، والجيش الملكي مع اتحاد طنجة.
ويحمل لقب الدوري المغربي فريق الفتح الرباطي، بينما يعتبر الوداد أكثر الأندية تتويجًا بالمسابقة بإجمالي 12 لقبًا.
التعليقات التي تشاركونها على موقعنا تُعد مصدرًا قيّمًا للمستخدمين الآخرين. يرجى التحلي بالاحترام تجاه الآراء المختلفة وباقي المستخدمين. يُرجى تجنب استخدام أي عبارات فظة أو هجومية أو مُهينة أو تمييزية.