شالكة الألماني يتعاقد رسميًا مع الجزائري بن طالب
14:01, 25/08/2016, الخميس
الأناضول

أعلن نادي شالكه الألماني، اليوم الخميس، توصله لاتفاق مع توتتنهام هوتسبير الإنجليزي بشأن ضم لاعب الوسط الجزائري نبيل بن طالب بداية من الموسم المقبل.
ووفقا للصفحة الرسمية للنادي على صفحة التواصل الاجتماعي (تويتر)، "توصلنا لاتفاق مع توتنهام بشأن ضم بن طالب، ومن المتوقع أن يحضر التدريبات مساء اليوم ".
ولم يتم الكشف عن المقابل المالي الذي سيتقاضاه بن طالب نظير التعاقد، وكذلك مدة التعاقد بين الطرفين.
ويرتبط بن طالب (21 عامًا) بعقد مع توتنهام حتى صيف 2020، ومن ثم لا يحق له الرحيل إلا بعد الحصول على موافقة مسؤولي النادي الإنجليزي.
التعليقات التي تشاركونها على موقعنا تُعد مصدرًا قيّمًا للمستخدمين الآخرين. يرجى التحلي بالاحترام تجاه الآراء المختلفة وباقي المستخدمين. يُرجى تجنب استخدام أي عبارات فظة أو هجومية أو مُهينة أو تمييزية.