غلاطة سراي التركي يهزم آرهوس الدنماركي وديًا
ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد 2016-2017
تغلب فريق غلاطة سراي التركي لكرة القدم وديًا، مساء أمس الثلاثاء، على نظيره الدنماركي آرهوس، بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي أقيمت بمدينة آرهوس الدنماركية، ضمن استعدادات الفريقين لانطلاق الموسم الجديد 2016-2017Ç
وسجل ثلاثية غلاطة سراي اللاعب البرتغالي بروما هدفين في الدقيقة 38 و53، وياسين أوزتكين هدفًا في الدقيقة 89، بينما سجل هاكان بالطا هدف الفريق المضيف عن طريق الخطأ في مرماه.
ونجح غلاطة سراي في التتويج بلقب كأس تركيا للموسم الماضي 2015-2016، رغم فشله في احتلال مركز متقدم في الدوري الممتاز "سبورتوتو سوبرليغ".
جدير بالذكر أن الاتحاد الأوروبي حظر مشاركة غلاطة سراي في المسابقات الأوروبية لمدة عام (الموسم المقبل)، لعدم التزامه بالقواعد المالية التي تحدد سقفًا للحد المسموح به من الخسائر المالية للأندية (المعايير المالية للعب النظيف).
التعليقات التي تشاركونها على موقعنا تُعد مصدرًا قيّمًا للمستخدمين الآخرين. يرجى التحلي بالاحترام تجاه الآراء المختلفة وباقي المستخدمين. يُرجى تجنب استخدام أي عبارات فظة أو هجومية أو مُهينة أو تمييزية.