يلدريم يهنئ ملاكمات تركيات بفوزهن بذهبيات أوروبية

Ersin Çelik
09:10, 14/08/2017, الاثنينت: تحديث: 09:17, 14/08/2017, الاثنين
الأناضول
يلدريم يهنئ ملاكمات تركيات بفوزهن بذهبيات أوروبية
يلدريم يهنئ ملاكمات تركيات بفوزهن بذهبيات أوروبية

بعث رئيس الوزراء التركي، بن علي يلدريم، أمس الأحد، برقيات تهنئة للملاكمات التركيات، اللواتي حصدن، 3 ذهبيات وفضية في بطولة أوروبا للملاكمة للسيدات التي أقيمت في مدينة "كاسيا" الإيطالية واختتمت أمس.

وتمكنت الملاكمة التركية بوسيناز تشاكير أوغلو من الحصول على ذهبية وزن 51 كيلوغرام بفوزها في المباراة النهائية على منافستها السويسرية ليسا سانديبجير.

وتوّجت التركية أليف غوناري، بذهبية وزن 81 كيلوغرام، بتغلبها في نهائي المسابقة على منافستها اليونانية أليني آنا ميكلاكي.

وتمكنت التركية شينور دمير، من التتويج بذهبية وزن 81 كيلوغرام بتغلبها في النهائي على منافستها البولونية كوسيكا سيلويا.

أما في وزن 75 كيلوغرام، فحققت التركية بوسيناز سورمانيلي، الميدالية الفضية بعد خسارتها أمام الهولندية نوشكا مرايلي فونتون، في المباراة النهائية للمسابقة.

التعليقات
Avatar

التعليقات التي تشاركونها على موقعنا تُعد مصدرًا قيّمًا للمستخدمين الآخرين. يرجى التحلي بالاحترام تجاه الآراء المختلفة وباقي المستخدمين. يُرجى تجنب استخدام أي عبارات فظة أو هجومية أو مُهينة أو تمييزية.