"أوبو" الصينية للهواتف تبدأ الإنتاج التجريبي بإسطنبول

10:49, 08/03/2021, الاثنينت: تحديث: 10:50, 08/03/2021, الاثنين
الأناضول
"أوبو" الصينية للهواتف تبدأ الإنتاج التجريبي بإسطنبول
"أوبو" الصينية للهواتف تبدأ الإنتاج التجريبي بإسطنبول

في تصريح لوزير الصناعة والتكنولوجيا التركي مصطفى ورانك

أعلن وزير الصناعة التركي مصطفى ورانك، أن شركة "أوبو" (Oppo) الصينية للهواتف المحمولة بدأت الإنتاج التجريبي في مصنعها بمنطقة طوزلا بإسطنبول.

وأوضح ورانك في تصريح صحفي، الاثنين، أن الحكومة التركية بقيادة الرئيس رجب طيب أردوغان، تبذل جهودا كبيرة لخلق مناخ ملائم للاستثمار.

وأكد الوزير ورانك أن من يستثمر في تركيا لن يتعرض للخسارة.

وأضاف قائلا: "نتوقع توظيف نحو ألف شخص مع بدء شركة "أوبو" (Oppo) الإنتاج بكامل طاقتها".

///يتبع///

التعليقات
Avatar

التعليقات التي تشاركونها على موقعنا تُعد مصدرًا قيّمًا للمستخدمين الآخرين. يرجى التحلي بالاحترام تجاه الآراء المختلفة وباقي المستخدمين. يُرجى تجنب استخدام أي عبارات فظة أو هجومية أو مُهينة أو تمييزية.