بيل غيتس يعلن إصابته بكورونا
10:32, 11/05/2022, الأربعاءت: تحديث: 10:34, 11/05/2022, الأربعاء
الأناضول

بيل غيتس يعلن إصابته بكورونا
الملياردير مؤسس شركة "مايكروسوفت" يخضع حاليا لحجر صحي إلى حين التعافي
أعلن الملياردير بيل غيتس مؤسس شركة "مايكروسوفت" للتكنولوجيا، الأربعاء، إصابته بفيروس كورونا.
وقال غيتس، في تغريدة، إن نتيجة الاختبار الذي أجراه أظهرت إصابته بكورونا، وإنه في حالة صحية جيدة.
وأضاف أنه يخضع حاليا لحجر صحي إلى حين التعافي تماما من الإصابة بالفيروس.
ويُعرف عن غيتس أنه أجرى استثمارات ضخمة في دراسات اللقاحات المضادة لكورونا.
وشدد على ضرورة توفير كافة الوسائل التي تمكن الدول الفقيرة من الوصول إلى اللقاحات المضادة.
التعليقات التي تشاركونها على موقعنا تُعد مصدرًا قيّمًا للمستخدمين الآخرين. يرجى التحلي بالاحترام تجاه الآراء المختلفة وباقي المستخدمين. يُرجى تجنب استخدام أي عبارات فظة أو هجومية أو مُهينة أو تمييزية.