لا تخجل أمريكا في إظهار صورتها بجانب الإرهاب

نُشرت صورة لجنرالان أمريكيان سويًا مع إرهابيّ بي كا كا/ب ي د في منبج. وبينما تبعد مناوبات الإرهابين الحراسية بدعم الجنود الأمريكان عن القوات التركية مسافة كيلومتر ونصف، تستمر تهديدات جنرال أمريكي لتركيا بطريقة متعجرفة "لو اعتبرنا هذا تهديدًا، فسنرد من جانبنا".
بدأت امريكا في التحرك في منبج، بعد التحذيرات التركية بعملية فيها تعقب عفرين. فأمريكا التي تؤكد مرارًا وتكرارًا على أنها لا تريد مواجهة حليفتها في الناتو، تقوم بمناوبات ليلية مع إرهابيين بي كا كا/ب ي د.
وتقوم بعد ذلك سي آن أن المؤسسة الإذاعية الأمريكية، بنشر صور تجمع إرهابيين ب ي د/بي كا كا مع قادة أمريكيين في المنطقة، لتؤكد دعمها للإرهاب.

وكان قد حذر الرئيس التركي رجب أردوغان، أمريكا بشكل قاطع "اخرجوا من منبج، لأننا سنعيدها لأصحابها الأصليين.
وأفادت سي آن آن في خبرها، حاولت الولايات المتحدة الأمريكية أن تبقى بعيدة عن هذه الحرب. لأنها ستجعلها بمواجهة حليفة لها في الناتو". فبحسبهم تركيا هي الإرهابية وأمريكا هي البطلة.
وكان قد صرح الجنرال بول فنك بعد زيارته للإرهابيين، " أنا قلق بشأن التهديدات التي تتعرض لها قواتنا. وفي حالة تعرضات لأي هجوم فستدافع عن نفسها".

التعليقات التي تشاركونها على موقعنا تُعد مصدرًا قيّمًا للمستخدمين الآخرين. يرجى التحلي بالاحترام تجاه الآراء المختلفة وباقي المستخدمين. يُرجى تجنب استخدام أي عبارات فظة أو هجومية أو مُهينة أو تمييزية.