مصارع مصري يمثّل أمريكا بعدما رُفض ببلده.. وتبرير مثير

أثار المصارع الأولمبي المصري، محمود فوزي، جدلا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلانه قرب تمثيل الفريق الأمريكي في أولمبياد طوكيو عام 2020.
نشر المصارع المصري محمود فوزي صورة يرتدي خلالها قميصا عليه علم الولايات المتحدة، وعلق عليها: "معادنا أولمبياد طوكيو إن شاء الله".
وأعادت صورة فوزي جدل قضيته مع رئيس لجنه الشباب والرياضة في البرلمان المصري، فرج عامر، الذي اتهمه فوزي باستبعاده من تمثيل الفريق المصري في بطولات قارية وإقليمية، لصالح نجل أحد أصدقائه.
ورفض عامر في حينها الاتهامات، قائلا إن محمود فوزي هُزم في جميع المباريات، متهما إياه بقضايا تحرش، وأنه سجن عدة مرات.
وبعد الهجوم العنيف ضد فرج عامر من قبل الناشطين المصريين، واتهامه بالتسبب في ضياع موهبة تحمل اسم مصر، قال الأخير إن محمود فوزي "كاذب"، وقام بشراء "تي شيرت" عليه علم الولايات المتحدة، وادعى أنه سيقوم بتمثيلها في الأولمبياد.
وكان رئيس اتحاد المصارعة المصري، عصام النوار، استبعد محمود فوزي بشكل نهائي عن تمثيل المنتخب المصري للمصارعة، في أيار/ مايو الماضي، وهو ما دفع الأخير للذهاب إلى الولايات المتحدة، بعد تلقيه عروضا منها.
التعليقات التي تشاركونها على موقعنا تُعد مصدرًا قيّمًا للمستخدمين الآخرين. يرجى التحلي بالاحترام تجاه الآراء المختلفة وباقي المستخدمين. يُرجى تجنب استخدام أي عبارات فظة أو هجومية أو مُهينة أو تمييزية.