تأهل السويسرية تيميا واللاتفية يلينا لنصف نهائي بطولة مدريد

Ersin Çelik
10:14, 07/06/2017, الأربعاءت: تحديث: 10:39, 07/06/2017, الأربعاء
الأناضول
تأهل السويسرية تيميا واللاتفية يلينا لنصف نهائي بطولة مدريد
تأهل السويسرية تيميا واللاتفية يلينا لنصف نهائي بطولة مدريد

تأهلت السويسرية تيميا باشينسكي واللاتفية يلينا أوستبنكو، أمس الثلاثاء، إلى المربع الذهبي لبطولة فرنسا المفتوحة للتنس.


وتغلبت تيميا باشينسكي على الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش في ربع النهائي بمجموعتين دون رد، بواقع نتيجة واحدة وهي 6-4.

فيما فازت يلينا أوستبنكو على الدنماركية كارولين فوزنياكي بمجموعتين لمجموعة، بواقع 4-6 و6-2 و6-2.

وتعد بطولة فرنسا المفتوحة إحدى المسابقات الكبرى التابعة للاتحاد الدولي للتنس، وانطلقت فعالياتها يوم 29 مايو/ أيار الماضي، لتستمر حتى 11 يونيو/حزيران الجاري.

وتبلغ القيمة الإجمالية لجوائز البطولة 7 ملايين 984 ألف دولار.
التعليقات
Avatar

التعليقات التي تشاركونها على موقعنا تُعد مصدرًا قيّمًا للمستخدمين الآخرين. يرجى التحلي بالاحترام تجاه الآراء المختلفة وباقي المستخدمين. يُرجى تجنب استخدام أي عبارات فظة أو هجومية أو مُهينة أو تمييزية.