الزمالك يقص شريط الدوري المصري بالفوز على "المصري"
فاز نادي الزمالك اليوم الأربعاء، على النادي المصري بهدفين دون رد، ضمن منافسات الأسبوع الأول للمجموعة الثانية في الدوري المصري لكرة القدم.
وسجل أهداف المباراة، اللاعب أحمد عيد عبد الملك من ركلة جزاء في الدقيقة 80، واللاعب أحمد علي في الدقيقة 85.
وبهذه النتيجة حصل الزمالك على أول ثلاث نقاط له في البطولة، ليتصدر بها قمة المجموعة.
وأقيم اللقاء على ستاد عجرود بمدينة السويس شمال شرق مصر، بدون جمهور.
وأسفرت باقي مباريات المجموعة عن فوز الإسماعيلي على القناة بهدفين مقابل هدف، والمنيا على حرس الحدود، والشرطة على وادي دجلة، بنفس نتيجة الإسماعيلي.
وفي المجموعة الأولى تعادل إنبي مع المقاولون بهدف لكل منهما، ليحصل كل منهما على نقطة واحدة في بداية مشواره بالدوري.
وتقام مباريات الدوري المصري هذا الموسم بدون جمهور، ووسط إجراءات أمنية مشددة، وذلك بزيادة التكثيف الأمني بداخل وخارج الملاعب التي ستحتضن المباريات، لمنع اقتحام الجماهير للملاعب، بالإضافة إلى زيادة أعداد العناصر المكلفة بتأمين الفرق المشاركة منذ خروجها من مكان معسكرها إلى ملعب المباراة، وكذلك بعد خروجها من الملعب إلى مقر الإقامة لمنع حدوث أي احتكاك بين الجماهير واللاعبين.
ووفقا للوائح المنظمة للبطولة فإنه سيتأهل للمرحلة النهائية (مرحلة التتويج) أصحاب المركزين الأول والثاني من المجموعتين، لإقامة دورة مجمعة، يتوّج من خلالها بلقب الدوري الفريق الفائز بأكبر عدد من النقاط.
وألغي موسم 2011/2012 بعد أحداث ملعب بورسعيد التي راح ضحيتها 72 مشجعا من جمهور النادي الأهلي المصري عقب مباراة الفريق مع مضيفه المصري البوسعيدي في الأول من فبراير/ شباط 2012.
كما ألغيت بطولة 2012/2013 قبل انطلاق الدورة الرباعية بين الأهلي وانبى متصدرا المجموعة الأولى، والزمالك والإسماعيلي متصدرا المجموعة الثانية لتحديد بطل الدوري لدواع أمنية عقب أحداث 30 يونيو/ حزيران التي ترتب عليها عزل الرئيس المصري السابق محمد مرسى.
التعليقات التي تشاركونها على موقعنا تُعد مصدرًا قيّمًا للمستخدمين الآخرين. يرجى التحلي بالاحترام تجاه الآراء المختلفة وباقي المستخدمين. يُرجى تجنب استخدام أي عبارات فظة أو هجومية أو مُهينة أو تمييزية.