الحكومة الألمانية مصابة بالصدمة لإصابة شوماخر

YENİŞAFAK.COM.TR
00:00, 30/12/2013, الاثنينت: تحديث: 16:43, 30/12/2013, الاثنين
يني شفق
الحكومة الألمانية مصابة بالصدمة لإصابة شوماخر
الحكومة الألمانية مصابة بالصدمة لإصابة شوماخر

أعلن المتحدث باسم الحكومة الألمانية "ستيفان سيبرت" أن الحالة الصحية لمتسابق "فورمولا ون"، الألماني "مايكل شوماخر"، خطيرة بحسب ما أفاد به الأطباء.

وأوضح "سيبرت"، في تصريح أدلى به للصحافة، في المركز الإتحادي للصحافة، أن المستشارة الألمانية " أنجيلا ميركل"، بالإضافة إلى أعضاء الحكومة، شعروا بالصدمة عند سماعهم نبأ تعرض شوماخر لاصابة خطيرة أثناء قيامه بالتزلج.

وأعرب "سيبرت"، عن أمنياته أن تقف عائلة شوماخر، في هذه الفترة جنبا إلى جنب مع بعضها، وأن تتسم بالقوة، آملين أن تعود له صحته وعافيته من جديد.

من جانب آخر، أفاد المتصدر الأول لسباقات الفورمولا ون، وسائق فريق "ريد بول" الألماني "سباستيان فيتال"، لوكالة الأنباء الألمانية " DPA"، أنه شعر بالصدمة لنبأ إصابة شوماخر، آملاً أن يستعيد عافيته في أقرب وقت.

من جهة أخرى، ذكر "نوربيرت هاغ" رئيس رياضة السيارات بشركة "مرسيدس بينز"، أنه يصلي من أجل شوماخر وعائلته، قائلاً إنه " إذا كان هناك شخص يستطيع تجاوز هذه المحنة فهو شوماخر".

إلى ذلك يتابع سكان منطقة " كيربن" التابعة لمدينة "كولن" الألمانية، بقلق الحالة الصحية لشوماخر، حيث أوضح المتحدث باسم بلدية "كيربن" "كريستيان كورني"، أن العديد من الأشخاص يهاتفون البلدية متمنين الشفاء العاجل له.

يشار إلى أن مايكل شوماخر، الحائز على أكثر جوائز سباقات الفورمولا، والذي أنهى مسيرته الحافلة بالألقاب باحتلاله المركز السابع في جائزة البرازيل الكبرى عام 2012، تعرض لاصابة في الرأس بعد سقوطه أثناء قيامه بالتزلج، في منتزه بجبال الألب، نقل على إثرها إلى المستشفى.

العناوين:
التعليقات
Avatar

التعليقات التي تشاركونها على موقعنا تُعد مصدرًا قيّمًا للمستخدمين الآخرين. يرجى التحلي بالاحترام تجاه الآراء المختلفة وباقي المستخدمين. يُرجى تجنب استخدام أي عبارات فظة أو هجومية أو مُهينة أو تمييزية.