فورمولا 1 تعود إلى إسطنبول 2027 باتفاقية لخمسة أعوام
أعلن الرئيس رجب طيب أردوغان عن عودة سباقات الجائزة الكبرى إلى تركيا اعتباراً من عام 2027، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقد بإسطنبول الجمعة. يشمل الاتفاق استضافة حلبة إسطنبول بارك للسباق لمدة خمسة مواسم متتالية، ويأتي هذا الإعلان بعد غياب دام ستة أعوام عن روزنامة بطولة العالم للسيارات، مما يعكس حرص أنقرة على استعادة مكانتها ضمن أبرز محطات رياضة المحركات الدولية.
التعليقات التي تشاركونها على موقعنا تُعد مصدرًا قيّمًا للمستخدمين الآخرين. يرجى التحلي بالاحترام تجاه الآراء المختلفة وباقي المستخدمين. يُرجى تجنب استخدام أي عبارات فظة أو هجومية أو مُهينة أو تمييزية.