الرئيس أردوغان يستقبل رئيس وزراء سنغافورة في إسطنبول
18:12, 19/06/2026, الجمعة
الأناضول

الرئيس أردوغان يستقبل رئيس وزراء سنغافورة في إسطنبول
بمراسم رسمية في مكتب "دولمه بهجة" الرئاسي..
استقبل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بمراسم رسمية رئيس وزراء سنغافورة لورانس وونغ في إسطنبول.
وأفاد مراسل الأناضول، الجمعة، أن الرئيس أردوغان استقبل رئيس وزراء سنغافورة في مكتب "دولمه بهجة" الرئاسي بإسطنبول.
وعقب الاستقبال توجه أردوغان وونغ لعقد اجتماع ثنائي وآخر على مستوى الوفود.
وحضر الاجتماع إلى جانب الرئيس التركي كل من وزيري الخارجية هاكان فيدان، والخزانة والمالية محمد شيمشك.
كما حضر رئيس دائرة الاتصال بالرئاسة التركية برهان الدين دوران، و كبير مستشاري الرئيس للسياسة الخارجية والأمن عاكف تشاغطاي قليتش، بالإضافة إلى بلال أردوغان رئيس مجلس أمناء مؤسسة نشر العلم "إلم يايما".
التعليقات التي تشاركونها على موقعنا تُعد مصدرًا قيّمًا للمستخدمين الآخرين. يرجى التحلي بالاحترام تجاه الآراء المختلفة وباقي المستخدمين. يُرجى تجنب استخدام أي عبارات فظة أو هجومية أو مُهينة أو تمييزية.