تشاووش أوغلو يستنكر سوء معاملة الأيسلنديين للمنتخب التركي

10:27, 10/06/2019, الاثنينت: تحديث: 10:28, 10/06/2019, الاثنين
الأناضول
تشاووش أوغلو يستنكر سوء معاملة الأيسلنديين للمنتخب التركي
تشاووش أوغلو يستنكر سوء معاملة الأيسلنديين للمنتخب التركي

استنكر وزير الخارجية التركي، مولود تشاووش أوغلو، سوء المعاملة التي حظي بها منتخب بلاده لكرة القدم، في مطار العاصمة الأيسلندية، ريكجافيك، من قِبل إداريي وشرطة المطار.

وأوضح تشاووش أوغلو أن المعاملة السيئة للمنتخب التركي، لا يمكن قبولها من الناحية الدبلوماسية والإنسانية.

وأكد الوزير التركي أن بلاده ستقوم بما يلزم تجاه المعاملة السيئة التي تمثلت في إطالة مدة التحقق من جوازات السفر والتفتيش الدقيق للاعبين.

ومساء الأحد وصل المنتخب التركي لكرة القدم إلى ريكجافيك، لخوض مباراته الرابعة ضمن المجموعة الثامنة مع المنتخب الأيسلندي.

واضطر أعضاء المنتخب التركي للانتظار في المطار قرابة ساعتين، للانتهاء من إجراءات التحقق من جوازات السفر والتفتيش.

وأجرت الشرطة الأيسلندية تفتيشا دقيقا، لأمتعة اللاعبين والكادر التدريبي.

يجدر بالذكر أن المنتخب التركي يتصدر المجموعة الثامنة التي تضم إلى جانب أيسلندا، منتخبات فرنسا ومولدوفا وألبانيا وأندورا.

وكان المنتخب التركي حقق يوم الجمعة الماضية، انتصارا كاسحا على المنتخب الفرنسي الفائز ببطولة العالم في نسختها الأخيرة.

التعليقات
Avatar

التعليقات التي تشاركونها على موقعنا تُعد مصدرًا قيّمًا للمستخدمين الآخرين. يرجى التحلي بالاحترام تجاه الآراء المختلفة وباقي المستخدمين. يُرجى تجنب استخدام أي عبارات فظة أو هجومية أو مُهينة أو تمييزية.