جاويش أوغلو يهنئ بالذكرى المئوية لتأسيس جمهورية أذربيجان
15:36, 28/05/2018, الاثنينت: تحديث: 17:09, 28/05/2018, الاثنين
الأناضول

"الصناعات الدفاعية" التركية تنشر مقطعا لأنشطة المسيرات بمناطق الزلزال
هنأ وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو، بالذكرى المئوية لتأسيس جمهورية أذربيجان.
ونشر جاويش أوغلو، في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الإثنين، "العلم الذي يُرفع مرة، لا يمكن إنزاله مرة أخرى.. إلى مئات السنين يا أذربيجان العزيزة".
جدير بالذكر أن محمد أمين رسول زادة، رئيس مجلس الشورى القومي الأذربيجاني آنذاك، أعلن في 28 مايو/آيار 1918، تأسيس جمهورية أذربيجان المستقلة.
التعليقات التي تشاركونها على موقعنا تُعد مصدرًا قيّمًا للمستخدمين الآخرين. يرجى التحلي بالاحترام تجاه الآراء المختلفة وباقي المستخدمين. يُرجى تجنب استخدام أي عبارات فظة أو هجومية أو مُهينة أو تمييزية.