بيتكوين تواصل النزيف وريبل الرابح الوحيد في العملات الرقمية

Ersin Çelik
16:05, 28/03/2018, الأربعاءت: تحديث: 16:05, 28/03/2018, الأربعاء
أخرى
بيتكوين تواصل النزيف وريبل الرابح الوحيد في العملات الرقمية
​ بيتكوين تواصل النزيف وريبل الرابح الوحيد في العملات الرقمية

ارتفعت عملة "ريبل" مع استيعاب الأسواق لأخبار حظر الإعلانات المتعلقة بالعملات الرقمية عبر منصات التواصل الاجتماعي الرئيسية مثل "تويتر" و"فيسبوك" بالإضافة إلى "غوغل"، لكنها ظلت قرب أدنى مستوياتها في أكثر من أسبوع.

وخلال تعاملات الأربعاء، هوت "بيتكوين" بنسبة 1 بالمئة إلى 7944 دولارًا، لتظل قرب أدنى مستوى لها منذ 18 آذار/ مارس الجاري والذي بلغته في تعاملات الثلاثاء عند 7755 دولارا.

وانخفضت عملة "إيثريوم" بنسبة 1.66 بالمئة إلى 456 دولارًا، فيما هبطت "بيتكوين كاش" بنسبة 0.60 بالمئة 885 دولارًا، فيما صعدت عملة "ريبل" بنسبة 1 بالمئة إلى 58 سنتًا.

وبلغت القيمة السوقية الإجمالية للعملات الرقمية نحو 301 مليار دولار، لتظل تقريبًا دون تغير عن المستوى الذي أنهت عنده تعاملات الثلاثاء.

العناوين:النزيف
التعليقات
Avatar

التعليقات التي تشاركونها على موقعنا تُعد مصدرًا قيّمًا للمستخدمين الآخرين. يرجى التحلي بالاحترام تجاه الآراء المختلفة وباقي المستخدمين. يُرجى تجنب استخدام أي عبارات فظة أو هجومية أو مُهينة أو تمييزية.