جودو.. التركية أوروتش تتوج بذهبية أوروبا للشباب
23:01, 23/06/2023, الجمعة
الأناضول

جودو.. التركية أوروتش تتوج بذهبية أوروبا للشباب
في وزن 63 كغ بالبطولة التي تستضيفها البرتغال
توجت التركية سينم أوروتش بذهبية بطولة أوروبا للجودو للشباب، المقامة في البرتغال.
وقال اتحاد الجودو التركي في بيان، الجمعة، إن أوروتش نالت ذهبية وزن 63 كغ للشابات، بفوزها في النهائي على الكرواتية جانا جفيتكو.
وارتفع رصيد تركيا من الميداليات في البطولة الجارية بمدينة أوديفيلاس البرتغالية، إلى 3 ميداليات، بواقع ذهبية وبرونزيتين.
التعليقات التي تشاركونها على موقعنا تُعد مصدرًا قيّمًا للمستخدمين الآخرين. يرجى التحلي بالاحترام تجاه الآراء المختلفة وباقي المستخدمين. يُرجى تجنب استخدام أي عبارات فظة أو هجومية أو مُهينة أو تمييزية.