قدم.. إنتر يكبح جماح نابولي ويلحق به الهزيمة الأولى محليا

بهدف دون رد ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري الإيطالي "سيري آ"
كبح إنتر ميلان جماح ضيفه نابولي وهزمه بهدف دون رد، الأربعاء، في مباراة ضمن الجولة 16 من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم "سيري آ".
بدأ اللقاء برغبة واضحة من جانب إنتر في تسجيل هدف مبكر يسهل عليه الظفر بالنقاط الثلاث أمام نابولي الفريق الوحيد الذي لم يتلق أي هزيمة في الدوريات الأوروبية الكبرى.
ولاحت لأصحاب الأرض عديد الفرص للوصول إلى مبتغاهم غير أن دفاع نابولي وحارس مرماه كانا حاضرين ذهنيا وبدنيا طوال زمن الشوط الأول الذي انتهى سلبي النتيجة.
وبعد الاستراحة، رفع إنتر نسقه الهجومي ليتمكن من إحراز هدف الفوز الوحيد في الدقيقة 56، إثر كرة عرضية مميزة أرسلها فيديريكو ديماركو إلى داخل جزاء نابولي، ارتقى لها البوسني إيدن جيركو وأودعها الشباك برأسية متقنة.
عقب الهدف حاول نابولي استدراك الموقف من خلال عدة تبديلات أجراها المدرب لوسيانو سباليتي، الأمر الذي حسن كثيرا أداء الفريق هجوميا لكن دون أي تغيير في النتيجة.
وبهذا رفع إنتر ميلان رصيده إلى 33 نقطة صعد بها إلى المركز الرابع مستغلا سقوط لاتسيو أمام ليتشي (2-1)، بينما تلقى نابولي خسارته الأولى في الدوري هذا الموسم لكنه ظل متصدرا الترتيب بـ 41 نقطة.
وفي نتائج أخرى، تغلب ميلان على ساليرنيتانا بهدفين لواحد، ويوفنتوس على كريمونيزي بهدف وحيد، وروما على بولونيا بالنتيجة نفسها، في حين تعادل أتلانتا مع سبيزيا بهدفين لمثلهما، وفيورنتينا مع مونزا بهدف لهدف.
التعليقات التي تشاركونها على موقعنا تُعد مصدرًا قيّمًا للمستخدمين الآخرين. يرجى التحلي بالاحترام تجاه الآراء المختلفة وباقي المستخدمين. يُرجى تجنب استخدام أي عبارات فظة أو هجومية أو مُهينة أو تمييزية.