ذهبيتان لأمريكا في ألعاب القوى بأولمبياد ريو

Ersin Çelik
09:20, 19/08/2016, الجمعة
الأناضول
ذهبيتان لأمريكا في ألعاب القوى بأولمبياد ريو

وكرواتيا تتوج بذهبية رمي الرمح

انتزع الأمريكي ريان كروزر، فجر اليوم الجمعة، الميدالية الذهبية في منافسات ألعاب القوى (دفع الجلة) في دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليًا في ريو دي جانيرو البرازيلية.



وجاء تتويج كروزر بالذهبية بعدما حقق 22.52 مترًا، محطمًا رقمًا قياسًا مسلًا منذ 28 عامًا، ومتفوقًا على مواطنه جوي كوفاكس الذي اكتفى بالفضية، بينما جاءت البرونزية من نصيب النيوزيلاندي توماس والش.



وفي منافسات 400 متر حواجز للسيدات، فازت الأمريكية دليلة محمد بالذهبية بعدما قطعت مسافة السباق في زمن قدره 53 ثانية و13 جزءً من الثانية، متفوقة على الدنماركية سارة بيترسن التي نالت الفضية، بينما جاءت البرونزية من نصيب الأمريكية آشلي سبنسر.





وفي رمي الرمح، فازت الكرواتية سارة كولاك بالذهبية بعدما حققت 66.18 مترًا، متفوقة على الجنوب أفريقية سونيت فيلجوين التي نالت الفضية، بينما جاءت البرونزية من نصيب التشيكية باربوا شبوتاكوفا.



وانطلقت في 5 أغسطس/ آب الجاري، فعاليات النسخة الـ 31 للألعاب الأولمبية بالبرازيل، بمشاركة أكثر من 11 ألف رياضي ورياضية من 206 دول، يتنافسون في 28 منافسة، للحصول على ألفين و488 ميدالية، وتختتم البطولة في 21 من الشهر ذاته.



التعليقات
Avatar

التعليقات التي تشاركونها على موقعنا تُعد مصدرًا قيّمًا للمستخدمين الآخرين. يرجى التحلي بالاحترام تجاه الآراء المختلفة وباقي المستخدمين. يُرجى تجنب استخدام أي عبارات فظة أو هجومية أو مُهينة أو تمييزية.