انتر ميلان يسعى للتعاقد مع الجزائري فوزي غلام
ذكرت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، مساء الأحد، أن نادي انتر ميلان دخل في مفاوضات مع مسئولي سانت إيتيان الفرنسي، للتعاقد مع لاعب الوسط الجزائري فوزي غلام، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير/ كانون الثاني المقبل.
وبحسب الصحيفة، فإن النادي يسعى لتدعيم صفوفه بعناصر جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية، في ظل رغبة مسؤولي النادي الإيطالي في تجديد دماء الفريق بلاعبين جدد.
ولم تكشف الصحيفة، المقابل المالي الذي سيقوم مسؤولو انتر ميلان بعرضه على مسؤولي سانت إيتيان الفرنسي، نظير التعاقد مع الجزائري غلام.
وينتهي عقد غلام مع سانت إيتيان في يونيو/ حزيران 2016، وبالتالي فإنه لا يحق للاعب الرحيل عن النادي الفرنسي إلا بعد الحصول على موافقة مسؤولي ناديه.
ويحتل نادي انتر ميلان المركز الرابع في الدوري الإيطالي برصيد 18 نقطة، حيث يتصدر المسابقة روما برصيد 27 نقطة.
بينما يحتل نادي سانت إيتيان المركز السابع في الدوري الفرنسي برصيد 17 نقطة، حيث يتصدر نادي باريس سان جيرمان قمة المسابقة برصيد 25 نقطة.
التعليقات التي تشاركونها على موقعنا تُعد مصدرًا قيّمًا للمستخدمين الآخرين. يرجى التحلي بالاحترام تجاه الآراء المختلفة وباقي المستخدمين. يُرجى تجنب استخدام أي عبارات فظة أو هجومية أو مُهينة أو تمييزية.